الخميس، 1 يوليو 2010

كثيرا ما نتقن التذمر لكن من منا يتقن الشكر"إجبه بسيطه بمعنى كبير"؟؟

آرثر لاعب التنس الشهير و أسطورة ويمبلدون
توفي بعد إصابته بمرض نقص المناعه المكتسبة "الإيدز"بعد نقل دم ملوث له اثناء عملية قلب مفتوح
وصلته رسائل عديده من معجبيه من جميع انحاء العالم قبل وفاته
في إحدى هذه الرسائل تساءل صاحبها:لماذا أنت ليختارك الله لتعاني من هذا المرض اللعين؟؟!
أجاب آرثرفي تعليقه على هذه الرسالة:
من هذا العالم،بدأ500مليون طفل بممارسة لعبة التنس
منهم 50مليون تعلموا قواعد التنس
من هؤلاء 5مليون أصبحوا لاعبين محترفين
وصل 50ألف إلى محيطي ملاعب المحترفين
من هؤلاء وصل 5آلآف للمنافسة على بطولة "الجراند سلام"بفرنسا
من هؤلاء وصل 50للمنافسة على بطولة ويمبلدون ببريطانيا
ليفوز 4 للوصول إلى الدور ما قبل النهائي
من الأربعة وصل 2 إلى الدور ما قبل النهائي
و أخيرا فاز منافس واحد فقط
و كنت أنا الفائز في هذه المنافسة
و عندما تسلمت كأس البطولة و رفعته في فرحة
لم أسأل ربي
لماذا انا؟؟

هناك 3 تعليقات:

  1. و أخيرا فاز منافس واحد فقط
    و كنت أنا الفائز في هذه المنافسة
    و عندما تسلمت كأس البطولة و رفعته في فرحة
    لم أسأل ربي
    لماذا انا؟

    >>>وربي ابدااع ذووقك في الاختيار مررا حلوو

    والتصميم بعد رووعة ^_*

    انتظر جديدك =)

    ردحذف
  2. اهلللللللللن بالقاطعه عن مدوتها كل يوم اطل عليك
    و للاسف لا جديد
    انا استنى بعد يزود المتابعين و ابشري بتصميم اروع
    المبدعه طلتك اثلجتي صدري بكلماتك و تشجيعك
    نورتي
    n_n

    ردحذف
  3. واااااااااااو روعة القمة

    لبى انتي وكلامك وذوقك يا سكرهـ

    مع خالص حبي وتقديري

    ردحذف